Admin Admin
المساهمات : 261 تاريخ التسجيل : 24/09/2013
| موضوع: تقديم الشكوى لتاجر التجزئة/مزود الخدمة الإثنين يناير 13, 2014 5:23 am | |
| تقديم الشكوى لتاجر التجزئة/مزود الخدمة تحدث إلى تاجر التجزئة/البائع واشرح له حقوقك تحدث إلى تاجر التجزئة/البائع. أكد على حقوقك بدون عدائية مع توضيح ما تريد الحصول عليه احتفظ بالمستندات احتفظ بنسخة من أي: إيصالات الشراء. خطابات. الرسائل الإلكترونية. ضمانات. ملاحظات المحادثات الهاتفية. قدم الشكوى شخصياً أو هاتفياً تذكر أن الشخص الذي تتحدث إليه قد لا يكون الشخص االقادر على منحك ما تريد. وإذا لزم الأمر اطلب منه مناقشة المسألة , والتواصل مع الشخص المسؤول. احتفظ بسجل لـ: من تحدثت معه ما تحدثتما عنه تاريخ المحادثة تابع الموضوع من خلال إرسال خطاب حول الشكوى. حدد تاريخ معالجة الشكوى قم بتوضيح: ماهية المشكلة. ما المعالجة التي تريدها متى ترغب في إنجاز المعالجة (حدد فترة زمنية مناسبة) أعط تفاصيل بيانات الاتصال بك أعط بيانات اسمك ورقم الهاتف في حال الحاجة للاتصال بك. المصدر / دائرة التنمية الاقتصادية
| |
|